طفل تركي يصبح موضع حديث الولايات المتحدة الأمريكية

24 يناير 2018آخر تحديث :
طفل تركي يصبح موضع حديث الولايات المتحدة الأمريكية

“يوم كنعان بالا” هو يوم 23 يناير/كانون الثاني لهذا العام، أعلنته سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية، تيمّنًا بالطالب التركي كنعان بالا 13 عامًا، الذي يدرس في الصف الثامن ضمن المرحلة الدراسة، بمدرسة فرانسيس باركر الإعدادية، وذلك عقب الدراسة التي أجراها من أجل المشرّدين والأشخاص الذين بلا مأوى.

حيث أعلن مدير هيئة الرقابة العامة لسان دييغو التابعة لولاية كاليفورنيا، في كلمته التي ألقاها في حفل أقيم في قاعة الجمعية العامة، يوم الثلاثاء 23 يناير/كانون الثاني الجاري باسم “يوم كنعان بالا”، وذلك بعد الدراسة التي أجراها الطفل التركيّ حول الأشخاص الذين بلا مأوى والمشرّدين في إطار مشروعه الذي دشنه تحت اسم “أطفال من أجل المجتمع”. وعلى إثره تمّ إعلان الخبر على مستوى جميع الولايات.

وقال المدير “كنعان بالا هو مثل يحتذى به بعد المشروع الذي دشّنه والدراسات التي أجراها من أجل المشرّدين والذين بلا مأوى في مدينتنا. ونفتخر بما حققه. ونتوقع في المستقبل خدمات ومساهمات أكثر أهمية في مجتمعنا”.

كما تحدّث أيضًا بالا خلال الحفل وشكر عائلته من أجل دعمهم الدائم له.

المصدر: يني شفق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.