نقل جثمان المواطن السوري إلى إدلب والذي قُتل بقذيفة لتنظيم ب ي د

22 يناير 2018آخر تحديث :
نقل جثمان المواطن السوري إلى إدلب والذي قُتل بقذيفة لتنظيم ب ي د

نقلت سيارة تابعة لبلدية ولاية هطاي، جثمان أحد اللاجئين السوريين إلى محافظة إدلب لدفنه، بعد أن لقي مصرعه جراء قصف تنظيم “ب ي د/ الإرهابي قضاء ريحانلي التركي أمس.

وأفادت وكالة الأناضول، اليوم الاثنين، أن إدارة مستشفى جامعة مصطفى كمال التعليمي، سلمت جنازة “نادر الفارس” لأقاربه، الذي توفي بالمستشفى متأثراً بجروح اصيب بها جراء قصف “ب ي د/ بي كا كا” الإرهابي قضاء ريحانلي أمس مسفرا عن اصابة 47 شخصاً بجروح.

وأضافت الوكالة، أن سيارة نقل الجنائز التابعة لبلدية هطاي، التي تقل جثمان الفارس (51 عاماً) عبرت إلى الجانب السوري من معبر جلوة غوزو الحدودي مع سوريا.

تجدر الإشارة إلى أن قضاء ريحانلي بولاية هطاي تعرضت، أمس الأحد، لـ 11 قذيفة صاروخية أطلقها تنظيم “ب ي د” الإرهابي من الأراضي السورية، سقطت 9 منها في مركز القضاء، ما أسفر عن مقتل لاجئ سوري، وإصابة 46 آخرين، 30 منهم مواطنون أتراك، و 17 لاجئون سوريون.

يأتي ذلك في الوقت التي تتواصل فيه عملية “غصن الزيتون”، التي بدأتها السبت القوات المسلحة التركية بهدف “إرساء الأمن والاستقرار على حدود تركيا وفي المنطقة والقضاء على إرهابيي (بي كا كا/ب ي د) و(داعش) في مدينة عفرين، وإنقاذ سكان المنطقة من قمع الإرهابيين.

المصدر: TRT العربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.