تحذير من وزارة الداخلية التركية حول الوثائق المزورة وما يترتب من عقوبات !!

21 يناير 2018آخر تحديث :

تركيا بالعربي

أعلنت المديرة العامة لإدارة الهجرة والتابعة لوزارة الداخلية التركية أنه وعند مراجعة إدارة الهجرة التركية وضبط وثائق مزورة مثل جواز السفر، وثيقة التأمين الصحي، سند الإقامة، بطاقة الإقامة وما شابه من وثائق رسمية أو خاصة، و أيضا في حالة علمهل بأنها وثائق مزورة ولو لم يتم تنظيمها من قبله، و تتبين على أنها غير قانونية في وقت لاحق فسيترتيب عقبوات بحسب الأصول من قبل السلطات.

وقالت الوزارة في بيان رسمي نشرته على موقعها الإلكتروني الرسمي أنه من يخفي هذه الوثائق فإنه حسب قانون الجزاء التركي رقم 5237 والمواد 204, 205, 206, 207 و 208 يحكم على صاحب الوثائق وحاملها ومن قام بتصميمها بالسجن.

وتابع البيان أنه أيضا وبحسب الفقرة (c) من المادة 54 من القانون رقم 6458 يتم اتخاذ قرار ترحيل هؤلاء الأجانب ورفض طلبات تصريح إقاماتهم، وعند الضرورة ربما يتم منع دخولهم إلى تركيا.

لمزيد من التوضيح حول هذا الموضوع شاهد الفيديو التالي ولا تنسى الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.