لوحة تلفت الأنظار خلال اجتماع أردوغان وأمير قطر .. فما هي قصتها !!

16 يناير 2018آخر تحديث :
إعلان
لوحة تلفت الأنظار خلال اجتماع أردوغان وأمير قطر .. فما هي قصتها !!

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأمير دولة قطر الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في مجمع رئاسة الجمهورية بالعاصمة التركية أنقرة، حيث اتخدت صورة لعسكري تركي مكاناً واضحاً في زاوية قاعة الاجتماع.

وقد كان الرئيس أردوغان استقبل الأمير تميم في مجمع رئاسة الجمهورية في أنقرة، وبدأ معه لقاءاً ثنائياً بحضور وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي، براءت أل بيرق.

ومن اللافت للانتباه خلال الاجتماع توضع لوحة مرسومة بأقلام الفحم في زاوية القاعة، وهي تمثل صورة التقطت للواء التركي نجم الدين تيتيك وهو يحاول تدفئة يد طفل لعائلة نازحة عبر النفخ على يده بأنفاسه، والتي تم التقاطها ضمن إحدى العمليات العسكرية للجيش التركي في ولاية شرناك.

وكان الرئيس أردوغان قد تلقى هذه اللوحة كهدية من أكاديمية غولهانه الطبية العسكرية خلال زيارته برفقة رئيس هيئة الأركان العسكرية للواء تيتيك الذي كان يتلقى العلاج بعد أن فقد إحدى عينيه خلال عملية عسكرية أخرى في منطقة نصيبين بمردين.

وبذلك ظهرت هدية الأكاديمية للرئيس التركي التي تحمل صورة الضابط التركي الذي يدفّئ يد الطفل في قاعة اجتماع أردوغان بالشيخ تميم أمير قطر.

إعلان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.