إدارة الهجرة التركية تفتح باب الشكاوى حول موضوع الكملك

10 يناير 2018آخر تحديث :
إدارة الهجرة التركية تفتح باب الشكاوى حول موضوع الكملك

تركيا بالعربي

أعلن منبر الجمعيات السورية عن فتح باب الشكاوى أمام الإخوة السوريين الذين يعانون من مشاكل في مسألة بطاقة الحماية المؤقتة “الكيملك” وذلك بتفويض من مدير دارة الهجرة التركية، وذلك من أجل الاطاع على المشاكل الجماعية وحلها.

وأطلقت الجمعية السورية والتي أجتمتع مندوبين عنها مع مدير إدارة الهجرة في إسطنبول السيد حسين ألغورموش، ونائب واليي مدينة إسطنبول، حيث قسم باب استقبال الشكاوى إلى أربعة أقام.

القسم الأول وبحسب ما أطلعت تركيا بالعربي خصص لمن معه كيملك ولديه استفسار، بينما خصص الباب الثاني والذي سيلقى ازدحاماً من كثرة الشكاوى لمن ليس لديه كملك ويريد الحصول على واحدة، بينما خصص الباب الثالث للأشخاص الذين كان لديهم كملك وتم إلغاءه لسبب ما.

بينما خصص الباب الرابع لاستقبال الشكاوى للأسئلة العامة، في الوقت الذي نوهت فيه إدارة الهجرة إلى التسجيل على الكمليك مستمر في جميع الولايات التركية ما عدا (اسطنبول – انطاليا).

كما نوهت إدارة الهجرة التركية إلى أن كل من بصم على وثيقة الكمليك في اسطنبول قبل تاريخ 1 / 11 / 2017 سيتم استخراج كمليك لهم.

ولتقديم استفساراتكم يجب عليكم تقديمها من خلال النموذج الذي خصصته منبر الجمعيات السورية في تركيا (أنقر هنا)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.