متزوجة من 5 أشهر … إنتحار امرأة سورية (15 عاماً) في غازي عنتاب وسط ظروف غامضة والشرطة تحقق مع زوجها

آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 1:08 صباحًا
متزوجة من 5 أشهر … إنتحار امرأة سورية (15 عاماً) في غازي عنتاب وسط ظروف غامضة والشرطة تحقق مع زوجها

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

قالت وسائل إعلام تركية أن امرأة سورية تبلغ من العمر 15 عاماً أقدمت على الانتحار شنقاً في حي غولوجه بمدينة غازي عنتاب التركية جنوب البلاد.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن صحيفة حرييت فإن المرأة السورية يارا والتي تزوجت قبل 5 أشهر من فؤاد (21 عاماً) أقدمت على الانتحار بحسب ما قال زوجها.

وفي تفاصيل الحادثة فإن فؤاد .. زوج يارا قام بالاتصال بها عدة مرات إلا أنه لم يتلقى جواب من زوجته ما دفعه للاتصال بشقيقها والذي ذهب إلى منزل أخته وطلب نسخة ثانية من مفتاح المنزل من صاحب البيت وعندما دخلوا إلى المنزل وجدوا يارا منتحرة شنقاً من خلال حبل غسيل قامت بربطه في سقف المطبخ.

شاهد لحظة هجوم اقارب الفتاة على مكان عمل الزوج

وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة والاسعاف، حيث تبين من خلال التحقيقات الاولية أن الانتحار ذاتي، وقد تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي فيما تم تحويل زوج فؤاد زوج يارا والذي قال أنه كان في العمل اثناء الحادثة، قد تم تحويله إلى مديرية الأمن للتحقيق.

2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa