كامبردج البريطانية تقدم منحة في إدارة الموارد البشرية للعرب المقيمين في إسطنبول

آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 6:25 مساءً
كامبردج البريطانية تقدم منحة في إدارة الموارد البشرية للعرب المقيمين في إسطنبول

برعاية كلية “كامبردج” البريطانية، وبدعم من مركز “أفكار للإبداع والتنمية”، تم الإعلان عن منحة مدعّمة لتأهيل “مسؤول موارد بشرية”، خاصة بالعرب المقيمين في ولاية إسطنبول.

والمنحة عبارة عن برنامج تدريبي لتأهيل المشاركين على تطوير وفهم المبادئ الحديثة في إدارة الموارد البشرية، يحصل المتدرّب في نهايته على شهادة دبلوم إدارة الموارد البشرية من كلّية كامبردج في المملكة المتّحدة، حسب المركز.

ويسعى البرنامج إلى مساعدة المتدربين في تغيير مسارهم المهني لمجال إدارة الموارد البشرية حيث يقدّم البرنامج مادة علمية مدعومة بتطبيقات خصصت لهذا الغرض.

ويستهدف البرنامج كلّاً من الراغبين في تأهيل أنفسهم للوظائف القيادية العليا بالشركات، والعاملين في إدارة الموارد البشرية والراغبين بتطوير خبراتهم في المجال وتعزيز تجربتهم، إضافة إلى الراغبين في التحول إلى مجال إدارة الموارد البشرية وتحسين مستواهم العلمي، وكذلك العاملين في القطاعين العام والخاص.

وتحتوي الخطّة التدريسية للبرنامج على التخطيط الاستراتيجي في إدارة الموارد البشرية، وتحليل الوظيفة والوصف الوظيفي، إضافة إلى التوظيف وطرق الاختيار، والتدريب والتطوير، والتعويضات والفوائد، وكذلك قوانين العمل.

ويقوم البرنامج على التدريب العملي بالدرجة الأولى، وذلك من خلال ورش العمل.

يحصل المتدرب في نهاية التدريب على “قائمة التسجيل” score sheet وتقييم فني ومهني لمستواه عن التدريب الذى قام به في المركز مع حصوله على شهادة رسمية من كلية كامبردج البريطانية، معتمدة من جمعية التدريب في المملكة المتحدة. وستكون الشهادة مرفوعة على الموقع الخاص بالكلية وذات رقم تسلسلي، حسب المركز.

ويشترط على المتقدم للمنحة أن يكون عربياً ولديه جواز سفر، وأن يكون حاصلاً على حد أدنى من الدراسة العلمية وهي مرحلة البكالوريا أو ما يعادلها، وعمره يتراوح ما بين 21 و35 سنة.

وللتسجيل على المنحة، يجب تعبئة الاستمارة في الرابط التالي: https://goo.gl/tUZqEk

يشار إلى أن آخر موعد لاستلام الطلبات هو 15 كانون الثاني/ ديسمبر الحالي، ومدة التدريب ستكون لمدة 40 ساعة، ضمن قاعة تدريبية مخصصة للبرنامج في وسط مدينة إسطنبول.

2017-12-03 2017-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa