شاهد: فلاح تركي يكتشف بالصدفة مخلوق جديد في تركيا .. وهذا ما قاله العلماء !!

آخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 11:24 صباحًا
شاهد: فلاح تركي يكتشف بالصدفة مخلوق جديد في تركيا .. وهذا ما قاله العلماء !!

ترجمة وتحرير تركيا بالعربي

لم يكن يعلم أحد الفلاجين في ولاية سيفاس التركية شمال البلاد أنه سيعثر على حيوان نادر جداً جداً بل ربما يعتبر نوع جديد من الحيوانات والتي لم تكتشف بعد وذلك أثناء عمله الروتيني في أرضه.

فقد تفاجئ الفلاح التركي جنكيز أوغوزخان أثناء عمله بوجود حركة خفيفه أسفل قطعة تراب يابسة وعندما اقترب دفعه الفضول إلى تصوير ما هو تحت التراب ثم تفاجئ بحيوانات من فصيلة الفأرات إلا أن شكله غريب جداً، حيث نرى بوضوع في الفيديو التالي أن لديه فم شكله مثل منقار البط.

وبحسب ما أطلعت تركيا بالعربي عن وسائل إعلام تركية فإن الرجل حاول أخذ واحدة من تلك الحيوانات إلا أنها أختفت فيي التراب بشكل أصبح صعباً جداً إيجاد إحداها، إلا أنه قام بإيصال مقطع الفيديو إلى علماء متخصصين في جامعة الجمهورية في الولاية، حيث أكدوا أنه نوع نادر من فأران الحقول، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحديد نوعه بالضبط من خلال الفيديو ولا بد من الحصول على إحداها لإجراء أبحاث عليها.

وطبعاً تم تشكيل لجنة من العلماء للذهاب إلى المنطقة للحصول على إحدى تلك الفأران لإجراء الأبحاث عليها

2017-11-19 2017-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa