لن تصدق .. يمكنك الحصول على جنسية خلال 4 أشهر فقط .. أسرع خمس دول تسمح بالحصول على جنسيتها

آخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 6:49 مساءً
لن تصدق .. يمكنك الحصول على جنسية خلال 4 أشهر فقط .. أسرع خمس دول تسمح بالحصول على جنسيتها

في ظل الأزمات السياسية التي لا تنتهي في عصرنا الحالي، وتردي الأحوال الاقتصادية للدول، حتى التي طالما حظي تاريخها بالاستقرار الاقتصادي والاجتماعي ، أصبح الكثيرون يدركون أهمية حصولهم على جنسية أخرى بجانب جنسيتهم الأم.

ويرى الكثيرون أن طريق الحصول على جنسية ثانية أمرٌ معقد بسبب القوانين والشروط التي تكون صعبة ومستحيلة تفرضها الدول على المتقدمين .

أما الآن فالأمر أصبح مختلفاً، فالحصول على جنسية ثانية لبعض الدول لا يتطلب منك سوى التبرع للحكومة أو الاستثمار العقاري وبعض الأوراق.

وللحصول على أحد أسرع الجنسيات وأقلها تكلفة يمكن التقدم لدول خمس ضمن جزرالكاريبي الواقعة في المحيط الأطلسي وهي : (أنتيغوا وبربودا – جمهورية الدومينيكا – غرينادا – سانت كيتس ونيفيس – سانت لوتشيا).

كيف يمكن التقدم لأحد هذه الجنسيات وما هو المطلوب لكل منها :

غرينادا: ويمكن الحصول على جنسيتها وجواز سفرها في مدة تقارب 3-4 أشهر فقط، وفي حال حصلت عليها فإنك تستطيع الدخول عن طريقها إلى 137 دولة بدون تأشيرة

جمهورية الدومينيكا: ويمكن الحصول على جنسيتها وجواز سفرها في مدة تقارب 3-4 أشهر فقط، وفي حال حصلت عليها فإنك تستطيع الدخول عن طريقها إلى 136 دولة بدون تأشيرة

سانت كيتس ونيفيس: ويمكن الحصول على جنسيتها وجواز سفرها في مدة تقارب 5-9 أشهر فقط، ومن خلالها يمكن الدخول إلى 153 دولة بدون تأشيرة

أنتيغوا وبربودا: ويمكن الحصول على جنسيتها وجواز سفرها في مدة تقارب 6-9 أشهر فقط، ومن خلالها يمكن الدخول إلى 149 دولة بدون تأشيرة، ويشترط الاقامة خمس ايام داخل الدولة خلال خمس سنوات

سانت لوتشيا: مدة الحصول على جنسيتها غير محددة ومن خلالها يمكن الدخول إلى 120 دولة بدون تأشيرة

وللتقديم للحصول على جنسية ثانية من إحدى الدول السابقة يحتاج المتقدم لوجود شركة وسيطة وضامنة للمعاملة الخاصة به كشركة (NTLtrust) ويشترط ألا يكون لديه أي مشكلة دولية كوجود اسمه على لائحة الانتربول أو غيرها.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي: https://goo.gl/89cRAX

2017-10-23 2017-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa