جدل واسع بين السوريين على خلفية إستقبال بشار الأسد لمنتخبه

آخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 7:34 مساءً
جدل واسع بين السوريين على خلفية إستقبال بشار الأسد لمنتخبه

تركيا بالعربي

في الوقت واللحظات نفسها التي يموت فيه أطفال لم يبلغوا العام من عمرهم جوعاً بسبب حصار قواته لمناطق الغوطة الشرقية ضمن شعار النظام السوري (الجوع أو الخضوع)، فقد أثار إستقبال رأس النظام السوري بشار الأسد لمنتخبه لكرة القدم إستياء وسخط غالبية السوريين داخل وخارج سوريا، بينما أعرب قسم آخر من السوريين عن فرحتهم بهذا التكريم من قبل الأسد لإنجازات هذا المنتحب.

وكان في مقدمة ضيوف بشار كل من اللاعبان فراس الخطيب وعمر السومة والذين كانا ذات يوم معارضين له بحسب الصور والفيديوهات القديمة، حيث قدما من الكويت والسعودية للمشاركة في احتفالية خسارة منتخب الأسد في إستكمال مشواره للتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وبحسب وسال إعلام موالية للنظام فإن إحتفالية كبيرة ستجري غداً الثلاثاء سيتم فيها تكريم عناصر منتخب الأسد لكرة القدم، كما أننا نشاهد في الصورة توقيع الأسد على قميص السومة والذي يبدو فرحاً من هذا التكريم.

مقاطع فيديو ذات صلة

فراس الخطيب و عمر السومة يتغنيان بالجيش و يوجهان الشكر لـ ” السيد الرئيس ” 3

فراس الخطيب و عمر السومة يتغنيان بالجيش و يوجهان الشكر لـ ” السيد الرئيس “2

لحظة وصول اللاعب فراس الخطيب إلى مطار دمشق الدولي بعد عودته الى حضن النظام السوري

جدل واسع بين السوريين على خلفية إستقبال بشار الأسد لمنتخبه
2017-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa