شاهد: دخل المسجد للسرقة فأقفل إمام المسجد الباب وطلب الأمن في بارتين التركية

آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 11:43 صباحًا
شاهد: دخل المسجد للسرقة فأقفل إمام المسجد الباب وطلب الأمن في بارتين التركية

رصدت كاميرا مراقبة داخل أحد مساجد مدينة بارتين شمال تركيا عملية القاء القبض على لص كان قد سرق المسجد 3 مرات بحسب المعلومات المتوفرة.

اللص كما أسلفنا كان قد سرق المسجد سابقا مرتين و هذه الثالثة ولكن هذه المرة تمكن إمام المسجد من إدراك الموقف واقفل على السارق باب المسجد ثم طلب المساعدة.

وبحسب ما شاهدت تركيا بالعربي في الفيديو فقد دخل اللص إلى المسجد وراقب المكان ليتأكد عدم وجود أحد، ثم قام بإدارة اتجاه الكاميرا حتى لا تصوره وهو يسرق صندوق التبرعات في المسجد، حيث تبين فيما بعد أن سرق مبلغ 450 ليرة تركية إلا أنه نسى أن يعيد اتجاه الكاميرا كما كانت وخرج بإتجاه الباب الذي وجده مقفلا، وعندها تأكد أن الإمام هو من أقفل الباب وأدرك اللص أنه قد يكشف أمره وقام بإخفاء المبلغ الذي سرقه من المسجد تحت السجاد لكي لا يعثر أحد على نقود التبرعات في جيبه وكانت الكاميرا طبعاً تصور كل شيء، وأيضاً كان قد فات الأوان حيث تم القبض على اللص ووجد بحوزته خاتم كان قد سرقه من مكان آخر.

شاهد الفيديو

شاهد: دخل المسجد للسرقة فأقفل إمام المسجد الباب وطلب الأمن في بارتين التركية
2017-10-12 2017-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa