شركة الطيران التركية بيغاسوس تقيم مركزاً رئيسياً في مطار إسطنبول الجديد

آخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 12:31 صباحًا
شركة الطيران التركية بيغاسوس تقيم مركزاً رئيسياً في مطار إسطنبول الجديد

أعلنت شركة بيغاسوس التركية للطيران منخفض التكلفة أنها تخطط لإقامة مركز رئيسي لها في مطار إسطنبول المقرر الجديد المقرر افتتاحه في أواخر العام المقبل، كما تعتزم الشركة إطلاق مزيد من الرحلات الجوية من مقرها في مطار صبيحة غوكتشين الدولي في الجانب الآسيوي في إسطنبول.

وقالت المديرة التجارية للشركة غوليز أوزتورك في مقابلة مع شبكة بلومبرغ، إن الشركة ستقيم أسطولا كبيرا من الطائرات في المطار الجديد بعد افتتاح مدرج ثالث في عام 2020، ينقل 90 مليون مسافر سنويا، ويرتفع الرقم إلى 150 مليون مسافر.

وأضافت أوزتورك أن أسطول الشركة من الطائرات يصل إلى قرابة 60 طائرة في مطار صبيحة جوكشن على الجانب الآسيوي من مضيق البوسفور ، مشيرة إلى أن الشركة لا ليس لديها خطط للعمل في مطار أتاتورك الدولي .

وأشارت أوزتورك إلى أن بيغاسوس تخطط أيضا لإضافة مزيد من الرحلات الجوية من مطار صبيحة إلى داخل تركيا وإلى أوروبا بالإضافة إلى بعض الوجهات الجديدة، مع التركيز على الشرق الأوسط وروسيا وأوكرانيا وشمال أفريقيا.

2017-09-13 2017-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa