قناة إماراتية تنشر خبرًا كاذبًا ضد تركيا .. وهذا ما جاء به

22 أغسطس 2017آخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 4:24 مساءً
قناة إماراتية تنشر خبرًا كاذبًا ضد تركيا
قناة إماراتية تنشر خبرًا كاذبًا ضد تركيا

أطلقت قناة “دبي تي في” (Dubai TV) الفضائية الإماراتية خبراً كاذباً جديداً ضمن حملات افتراء موجهة ضد التواجد العسكري التركي في قطر.

وذكر موقع خبر 7 التركي أن القناة الإماراتية زعمت في خبر لها أن وحدات من القوات التركية قامت بإغلاق بعض الطرق في العاصمة الدوحة وأعلنت حظراً على التجوال.

ويذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت من الدول المقاطعة لدولة قطر وذلك من الخامس من حزيران/ يوليو، ومنذ ذلك اليوم تقوم الإمارات بحملات إعلامية متنوعة ضد قطر.

والجدير بالذكر أن الحملات الإعلامية الإماراتية التي تستهدف تركيا ليس فقط بسبب موقفها الداعم لقطر، فقد كشفت تقارير إعلامية عن احتمال ضلوع أبو ظبي في محاولة الانقلاب الفاشلة في 15 تموز/ يوليو 2016.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمد

    محمدمنذ 5 سنوات

    الامارات ضالعه في الانقلاب
    بدون شك

  • عمر الخيام الدمشقي

    لن يدخر هؤلاء سبب الا وقد يستخدمونه ضد التواجد التركي كما انهم الان انكشفت عراهم وبان مكرهم وفضح امرهم انهم خونة الامة والدين انهم عملاء الصهيونية ومنقذي امريكا من اي افلاس ان دعمهم لقوى الشر غير محدود ودعمهم للارهاب هو مفضوح وعلني انهم الان يتخبطون فيما بينهم انكشفو للعام وانكشفت علاقتهم مع اسرائيل سيخرج الناس عن صمتهم في الامارات وفي السعودية معلنين رفض تدخل تلك الدول في الدم العربي ومحاسبتهم على افعالهم امام ماحكم الحرب انهم خونة فلقد خانو الامة العربية التي يدعون انتمائهم لها انهم بني قريظة وبني قنيقاع معرفون انهم منافقين مذبذبين قبح الله اعمالهم وردهم على اعقابهم خائبين