النسبة الأكبر من متابعي تركيا بالعربي يؤيدون دخول الجيش التركي إلى مدينة إدلب

17 أغسطس 2017آخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 9:52 صباحًا
الجيش التركي
الجيش التركي

أعرب أغلب متابعي تركيا بالعربي عن موافقتهم من دخول القوات التركية إلى مدية إدلب ضمن خطة تضمن سلامة المنطقة من الجماعات المتشددة ولا سيما جبهة تحرير الشام.

وقد وافق 2650 شخصاً على دخول القوات التركية إلى إدلب من مجموع 3579 شخصاً صوتوا في استطلاع الرأي الذي أجرته تركيا بالعربي، وهو ما نسبتهم 74% من عدد المصوتين، بينما قال لا 23% وعددهم حتى لحظة إعداد الخبر 835 صوت، بينما لم يقرر 3% من الأشخاص رأيهم في هذا التصويت وأختاروا غير مهتم.

fs9yg - تركيا بالعربي

ومن نماذج التعليقات على هذا الموضوع فقد قال باحث عبد الرحمن نعناع:

تحية طيبة للشعب التركي الذي استقبل السوريين .
ان دخول الجيش التركي لادلب خطأ كبير لانه سيوقف الثورة و سيكون هنالك مشروع تقسيم للمنطقة و دخول الجيش التركي لادلب ما هو كبح الجبهات و نسيان دماء الشهداء . لماذا لم يدخل الجيش التركي الى حلب حين كانت محاصرة و تم بيعها بالاتفاق مع الروس الذين قتلوا و دمروا و انتهكوا الارض و العرض .
و أخيرا لو أرادات تركيا حماية الشعب السوري من آلة القتل فلماذا تطلقون الرصاص على السوريين الذي يدخلون الى اراضيكم بطريقة غير قانونية لماذا تقتلونهم بدم بارد . هل أصبحت دماؤنا رخيصة بهذا القدر .

من جهته قال عبدالله خطيب: موافق بشرط حماية المدنيين والحفاظ على مبادئ الثورة، بينما عارض فهد الخطوة وقال: لا لأنهم علمانيين يريدون تدمير وإفساد الشعب السوري ونشر الفساد مثل ما حصل في ريف حلب الشمالي
دخولهم سيعامل كقوة احتلال وسنقوم بإغتيالهم.

طبعاً وقد تفاوتت التعليقات على هذه المسألة والتي يمكنكم الاطلاع عليها في صفحة التصويت على هل تؤيد دخول الجيش التركي إلى مدينة إدلب؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.