شاهد ماذا قال المحلل السياسي الذي ظهر على شاشة الجزيرة بالشورت

28 يوليو 2017آخر تحديث : الجمعة 28 يوليو 2017 - 9:55 صباحًا

بعد الانتشار الواسع لمقطع فيديو ظهوره بملابس داخلية من الأسفل (شورت) على قناة الجزيرة، عاد مجيد عصفور، المحلل السياسي الأردني، وظهر مجدداً على نفس القناة ليوضح حقيقة ما جرى، ويعلق على الحادثة التي انتشرت بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستحوذت على اهتمام وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عصفور بحسب ما جاء في المقابلة التي أعادت الجزيرة نشرها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، الأربعاء، إن نجله (مناف) هو من صوّر مقطع الفيديو على سبيل المزاح، وأرسله لأصدقاء أوروبيين له في إسبانيا حيث كان يدرس، مبدياً استغرابه من انتشار المقطع بهذا الشكل.

عصفور، الذي ظهر مع إبنه في المقابلة الأخيرة، أكّد أنه تفاعل بشكل إيجابي مع الحادثة ولم ينزعج، قائلاً إنه لم يصادف شهرة مثل هذه الشهرة في حياته رغم مسيرته الطويلة، مضيفاً أنها “ضريبة السوشيال ميديا”.

من جهته، قال نجل المحلل السياسي، إنه في البداية شعر ببعض الندم تجاه ما فعله، لكنه لاحقاً شعر بالارتياح بعد أن تحدّث مع والده وتفاجأ أنه “مرتاح” للأمر، ولم يشكّل مشكلة له.

كان يرتدي فقط نصف ملابسه، وتحديداً الجانب العلوي الظاهر أمام الكاميرا بينما اكتفى من الأسفل بارتداء ملابس داخلية فقط

وفي الفيديو، يظهر عصفور وهو يعلق على الأحداث الأخيرة التي شهدتها السفارة الإسرائيلية في عمان، وأسفرت عن مقتل أردنيين على يد أحد حراس السفارة، في واقعة أثارت غضب الشارع الأردني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.