حزب الله يسيطر على أهم معاقل “فتح الشام” في عرسال .. ويدعوا المسلحين لتسليم أنفسهم

24 يوليو 2017آخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 1:12 مساءً
قوات من حزب الله
قوات من حزب الله

سيطر مسلحو مليشيا حزب الله اللبناني بشكل كامل على “وادي الخيل”، أهم معاقل تنظيم “فتح الشام” في جرود عرسال على الحدود السورية اللبنانية.

وقال مصدر إعلامي مقرب من قوات النظام السوري اليوم الاثنين، إن “مسلحي حزب الله سيطروا على وادي الخيل الذي يعتبر أهم معاقل فتح الشام، الذي كان يعرف سابقا باسم جبهة النصرة.

بدوره، كشف قائد ميداني في المعارضة السورية عن مقتل 5 عناصر من حزب الله، وإصابة آخرين بقصف عن طريق الخطأ للطيران الحربي السوري على موقع لهم في منطقة “الرهوة” بعرسال.

وأضاف المصدر أن “مسلحي حزب الله اللبناني استهدفوا مخيمات اللاجئين في منطقة وادي حميد ومنطقة الملاهي بجرود بلدة عرسال بقذائف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ وأن عدة حرائق اندلعت في المخيم وسط حالة من الذعر بين سكان المخيم وحدوث هروب جماعي خوفًا من وصول عناصر حزب الله إليهم”.

يذكر أن مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة عرسال على الحدود السورية اللبنانية تضم أكثر من 12 ألف لاجئ سوري.

من جهته قالد إعلام ميلشيات #حزب_الله: المعركة مع #جبهة_النصرة في #تلال_عرسال شارفت على النهاية وندعو المسلحين إلى تسليم أنفسهم مع ضمان سلامتهم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.