فيديو صادم.. ضرب واهانة لاجئ سوري في لبنان بطريقة مذلة

19 يوليو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 4:50 مساءً

أظهر مقطع فيديو وصل لموقع تركيا بالعربي تعرّض عدد من الشبان اللبنانيين لشاب سوري لجئ إلى لبنان, بالتعدي بالضرب والشتائم والكلام النابي, ما اظهر كمّ من العنصرية الهائل تجاه الشعب السوري.

هذا الفيديو لاقى غضباً شعبياً كبيراً من السوريين في لبنان وتركيا وداخل سوريا وفي أي مكان لما يحمله هذا التصرف من عنصرية قبيحة لأبعد الحدود، مطالبين السلطات اللبنانية التدخل فوراً ومعاقبة المسيئين.

من جهته نقل موقع إخباري لبناني عن هذا التصرف بالقول: ولهؤلاء الشبان نقول “مش هيك مندافع عن لبناننا.” فمن عمد على اخفاء وجهه في الفيديو المصوّر كان بالطبع على علم بأن تصرفه غير مقبول, ولكن هناك بعض الملامح التي ظهرت لأحد الشبان المعتدين, في لقطة غير مقصودة, ممكن ان تكشف لنا هوية هؤلاء المعتدين, لذا نطلب ممّن يتعرف على هويتهم التواصل معنا من أجل المتابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • اشكناز اشكي

    اشكناز اشكيمنذ 6 سنوات

    لك يا لله ليش هيك عبيصر فينا نحنا السورين والله نحن شعب حر ومناضلين لك معقول انو هيك يصير من أقرب الناس الناس والله حرم لك يا ناس يا عرب يا أسلم خلص خلص خلص كفا ضلم لسوريا نحنا ماةضلمناةحدا التجالنغةليش لمن دار الزمان فينا الكل اتكالبوا علينا