تطبيق TurkMek تعلم اللغة التركية للأندرويد والآيفون

18 يوليو 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 12:51 مساءً
تطبيق TurkMek تعلم اللغة التركية للأندرويد والآيفون
تطبيق TurkMek تعلم اللغة التركية للأندرويد والآيفون

من المعروف أن أكثر ما يُعيق الشخص هو تعلّم لغة غير لغته الأم وبالأخص عند نيته السفر، لذلك نرى الكثير من الخدمات بمختلف أشكالها توفّر للأشخاص القدرة والإمكانية على تعلّم اللغة التي يريدها، لكن فوق كل شيء هو الإستمرارية في التعلم وبعد ذلك المخالطة فيتمكّن الشخص من ذلك، عمومًا في سابق المواعيد عرضنا عليكم العديد من التطبيقات التي يمكن للمستخدم الإستفادة منها في التقّدم في تعلم أحد اللغات، ولعل اللغة التركيّة أصبحت مقصد للكثير.

معنا اليوم أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق TurkMek والمتاح مجّانًا على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، والأهم من ذلك يُقدّم التطبيق إمكانية تعلّم تصريف أفعال اللغة التركيّة إلى جميع الأزمنة سواء بالسؤال أو النفي.

ولكي يكون الأمر مُسلي فالتطبيق يُوفّر أسلوب جميل في تعلّم هذه اللغة، وذلك من خلال حفظ الكثير من الكلمات وبشكل متسلسل من الأسهل للأصعب عبر لعبة الكلمات، مع تقديمه لأهم وأبرز الجمل التي تَمُر في الحياة اليومية للشخص، ليكون مصدرًا كبيرًا للجمل والعبارات المهمة والمستخدمة بشكل متكرر والمرتبطة بظروف الإستخدام، أخيرًا يدعم التطبيق التذكير يوميًا بتعلّم كلمة جديدة وذلك عبر إشعار يصل المستخدم.

وقبل تحميل التطبيق شاهد الفيديو التعليمي عن التطبيق

افضل طريقه لتعليم اللغه التركيه خلال يومين ستدنم حقا اذا لم تجربه

برنامج تصريف الافعال التركية ومزايا اخرى للبرنامج

والآن لتحميل تطبيق TurkMek والإستفادة منه، على أندرويد إنتقل إلى هنا، وعلى iOS إنتقل إلى هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.