لشهداء 15 تموز اقدمها للحكومة واهل الشهداء بتركيا .. بقلم مصطفى الإبراهيم

15 يوليو 2017آخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 8:20 مساءً
الأتراك يرفعون الأعلام التركية على الدبابات بعد السيطرة عليها
الأتراك يرفعون الأعلام التركية على الدبابات بعد السيطرة عليها

بدماءهم الطهارة سقوا تراب الوطن .. والسنتهم تكبر وتهلل لله وحفظ الوطن .. تصدوا بصدورهم وارواحهم لعدو خاءن لتفتيت الامة والوطن .. واصوتهم الحنونه القويه تعلى كالرعد .. و وجوههم نور كنور البرق يسطع بليالي الظلم .. بين المدرعات وسلاح الغدر تصدوا لها بقوة لاتوصف ولاتقدر .. بسالتهم وشجاعتهم وحبهم للوطن اجبرتهم للتوقف .. وحماسهم المنبثق من قناعتهم ويقينهم بالله بالنصر .. كاد الحديد ينصهر من قوة عزمهم على النصر وهم عزل ..ا لله زادهم قوة وبسالة واجبروهم برمي سلاحهم .. والخوز على روؤسهم تكاد تهتز رعبا من شجاعتهم .. ولحظات ركعوا على الارض مستسلمين .. والندم على وجوه بعضهم من الغافلين من جنود الوطن .. عندما عرفو بخيانة من قادهم لسفك دماء الشعب .. الشهداء الذين ضحوا بارواحهم تلك الليله .. مكانتهم دونت بسجلات النصر والفخر امام كل الامم..والتاريخ وصفهم كشهداء بدر و احد .. ونصرهم على الكفار وقاءدهم نبينا محمد .. ولحظات ظهر القاءد وهو يحلق فوق ربوع الوطن .. وابلغهم روحي ودمي واولادي كلنا فداء لهذا الوطن .. ويتكلم بكل يقين وثقة من الله بان الشعب سينتصر .. وترى الطرقات طافت بالشعب والتكبير لله وحب الوطن .. وتعجز اكبر قوة ان تسكت اصواتهم العاليه .. الله اكبر والنصر لنا والعار لكل من خان هذا الوطن .. هذا الوطن الله حاميه والصحابة واهلةالحق ترغد فيه .. والشعب بقلب واحد وباراواحهم تفديه .. والخونة اندست انوفهم بالعار والذل امام اهله وبنيه .. ياشهداء الامة الله اختاركم والملاءكة تزفكم باكليل زهور الجنة وبعطرا يفوح من الارض للسماء .. لجنات النعيم ولقاء ربكم العظيم .. وتاريخ اجددكم كالمنارة بين العالم ينير.

بالشجاعة والعدل واكاليل النصر التي من بلاد الشام للفرس للروم ترفرف رياتها .. الله اكبر الله اكبر كلنا فداء للاسلام والوطن كتابة مصطفى الابراهيم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.