ترك تيليكوم تمنح هي أيضاً هديا مجانية لمستخدمي خطوط الانترنت المنزلي في ذكرى 15 تموز

14 يوليو 2017آخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2017 - 1:27 مساءً
ترك تيلكوم
ترك تيلكوم

أعلنت شركة الاتصالات التركية “ترك تيليكوم” التي تقدم خدمة اتصال الانترنت المنزلي في تركيا عن هدية جديدة لمستخدميها في يوم السبت 15 تموز الحالي في ذكرى إحباط المحاولة الإنقلابية العام الماضي.

وقالت الشركة في رسائل موجهة إلى مشتركيها أنها لن تحتسب حجم استهلاك البيانات في يوم 15 تموز ضمن القيمة المحسوبة من حد الاستخدام العادل AKN ، كما أن المشتركين الذين تم تخفيض السرعات لديهم بعد وصولهم إلى حد الاستخدام العادل سيتمكنون من استخدام السرعة الأصلية في يوم 15 تموز دون تخفيض.

وحد الاستخدام العادل هو حد استخدام البيانات الذي تنخفض سرعة الانترنت عنده بعد استهلاك حجم تبادل البيانات في حزمة الاشتراك الأصلية، بحيث يمكن بعدها تصفح واستخدام الانترنت لكن بسرعة أقل تتناسب مع خطة الاشتراك.

و”ترك تيليكوم” TurkTelekom هي شركة حكومية تملك وتشغل خطوط الهاتف الأرضي بشكل حصري في تركيا، كما أنها أحد مشغلي خدمة الاتصال بالانترنت المنزلي في تركيا والتي كانت تعرف سابقاً باسم TTNET ، وشركة اتصالات نقالة “أفيا” (Avea) قبل أن يتم دمج كافة خدماتها باسم واحد هو تورك تيليكوم.

المصدر: موقع الحياة في تركيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.