ما حقيقة صور الفتيات العاريات تماماً في شوارع دمشق !!

12 يوليو 2017آخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 9:19 مساءً
Alaa
صورمنوعات
ما حقيقة صور الفتيات العاريات تماماً في شوارع دمشق !!

تركيا بالعربي

تداولت صفحات سورية على شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صور تظهر فيهما فتاتين عاريات تماماً .

الصور أنتشرت كالنار في الهشيم ونحن في تركيا بالعربي نعتذر عن نشر الصور الأصلية وإنما قمنا بتشويه الصور لحساسية الأمر أخلاقياً.

ونود الاشاراة إلى أن تركيا بالعربي تابع الأمر وحاولنا الوصول إلى مصدر يؤكد القصة الحقيقية وراء هذا الأمر إن كان فعلاً صحيحاً وهو ما لم يتم تأكيده من أي مصدر إعلامي موثوق أو جهة رسمية في سوريا.

وعن فكرة تزوير الصور فقد أكد لنا خبير في برنامج التصميم الشهير فوتوشوب أن الصور غير مزورة وتظهر الظلال صحيحة مقارنة بالأشياء التي تظهر في الصور وهي صحيحة 100%، إلا أن الغير مؤكد مكان وزمان التقاط هذه الصور وهو ما لا نستطيع تأكيده من أي مصدر موثوق.

هذا وبحسب متابعة تركيا بالعربي للأمر فقد تضاربت الروايات حول اقدام الفتيات على هذا الفعل، فمنهم من رجح نظرية أن يكون هناك من أجبرهن على خلع الملابس والسير على الرصيف عاريات تماماً وبين من قال روايات ثانية لا نود نشرها لعدم قناعتها، ومنهم من قال أن الفتيات هربن من منزلهن أثناء الاستحمام بعد أن شب حريق داخل المنزل وهو أمر غير منطقي لكثيرين كما قرأنا في التعليقات على الصور.

نترككم مع الصور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.