“سامسونج” تعلن رسميًا موعد طرح النسخ المحدثة من “نوت 7”

2 يوليو 2017آخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 4:28 مساءً
“سامسونج” تعلن رسميًا موعد طرح النسخ المحدثة من “نوت 7”

حددت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية موعد طرح النسخ المحدثة من هاتفها “جالاكسي نوت 7″، وتحمل اسم “نوت 7 FE”.

ووفق ما رصدت عنب بلدي على موقع “androidcentral” اليوم، الأحد 2 تموز، فإن الشركة ستبدأ بيع النسخ المحدثة من الهاتف، اعتبارًا من 7 تموز الجاري.

وتستخدم “سامسونج” بطاريات مختلفة، بديلة عن التي تسببت بانفجار عشرات البطاريات، وأدت إلى سحب الأجهزة من السوق العام الماضي.

ونقل الموقع التقني بيانًا للشركة، قالت فيه إنها ستوفر 400 ألف هاتف “Note 7 Fan Edition” للبيع، في كوريا الجنوبية، بسعر يعادل 611 دولارًا أمريكيًا، أي أقل بنحو 30% مقارنة بسعر طرح “جالاكسي نوت 7” الأصلي.

الأجهزة ستُصنع من هواتف “نوت 7” المسحوبة من السوق، والتي لم تُستخدم إطلاقًا، وفق بيان الشركة، التي أضافت أن البطاريات ستأتي بسعة أقل من الهاتف السابق، لكنها اجتازت إجراءات السلامة الجديدة التي بدأ تنفيذها عقب سحبه.

وكانت مواقع تقنية مختصة بأخبار هواتف “سامسونج”، سرّبت صورًا قالت إنها للنسخة معادة التصنيع من الهاتف، نيسان الماضي.

وسحبت الشركة سحبت هاتفها العام الماضي، عقب الكشف عن مشاكل في البطارية، أدت إلى انفجار عشرات الأجهزة، وخسائر مادّية للشركة زادت على 5.3 مليار دولار.

ويحمل الهاتف الجديد نفس مواصفات “جالكسي نوت 7″، مع بطارية أخفض وزر مخصص للمساعد الصوتي، كما يفترض أن يعمل الهاتف بنظام “أندرويد نوجا 7”.

ويقول تقنيون إن الشركة لا تعوّل على التعديلات الجديدة المتوفرة في الهاتف الجديد، لاستعادة مكانتها في السوق، بل إن التحدي الأكبر حاليًا هو الجهاز الجديد “جلاكسي S8″، وتعتبر أنه سيعيد ثقة العملاء بمنتجاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.