البرتغال والمكسيك يتعادلان في كاس القارات

18 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 11:24 مساءً
البرتغال والمكسيك يتعادلان في كاس القارات

افترق منتخبا البرتغال والمكسيك على التعادل الإيجابي (2-2) في مباراة مثيرة وفت بكل وعودها من ناحية الإثارة فوق المستطيل الأخضر والمدرجات التي عرفت حضور 34,372 متفرجاً، وهذا ضمن كأس القارات روسيا 2017 FIFA.

وبعدما افترق منتخبا البرتغال والمكسيك بالتعادل، ضيّع كل منهما نقطتين ثمينتين، خاصة البرتغال الذي سيواجه البلد المضيف روسيا في الجولة الثانية، في وقت ستلعب المكسيك مع نيوزيلندا التي تبدو في متناول المكسيكيين، ولهذا الصدد، سنشهد نهائي قبل الأوان في الجولة الثانية بين البرتغال وروسيا.

افتتح ريكاردو كواريزما 34′ باب التهديف للمنتخب البرتغالي، ثم عادل للمكسيك خافيير هيرنانديز 42′ ، ليعطي سيدريك بعدها الأمل لمنتخب البرتغال بهدف في الدقيقة 86، لكنه لم يكن كافياً. حيث أدرك المكسيك التعادل مجددا في الدقيقة 91 وفي الأخير، أصيب منتخب البرتغال بخيبة بعد هذه النتيجة، رغم أن النتيجة عادلة بالنظر لأداء زملاء كريستيانو رونالدو.

المكسيكيون لن يكونوا خائبين بهذه النتيجة، بالرغم من سيطرتهم على المباراة بشكل عام، لكن البرتغال عرف كيف يستغل الفرصة الخطيرة التي خلقها، وكان أكثر واقعية من المنتخب المكسيكي. ورأسية مورينو في آخر اللقاء، منحت المنتخب المكسيكي نقطة ثمينة، في انتظار مواجهتي نيوزيلندا وروسيا في الجولتين الثانية والثالثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.