مركز “إيسمك” للتدريب يحتفل بمناسبة مرور 21 عام على تأسيسه

آخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 9:09 صباحًا
2017 05 19
2017 05 19
مركز “إيسمك” للتدريب يحتفل بمناسبة مرور 21 عام على تأسيسه

تحت رعاية بلدية إسطنبول، أقام مركز “إيسمك” للتدريب، احتفالًا بمناسبة مرور 21 عام على تأسيسه، وذلك في فرعه بساحة “فيسهانة” بمنطقة أيوب.

وحضر الاحتفال جمهور كبير من أساتذة وطلاب إيسمك من مختلف فروع ودورات إيسمك، كما عُرِضت منتجات عديدة للطلاب خلال الحفل.

ويتبع مركز “إيسمك” بحسب ترك برس لبلدية إسطنبول، وله فروع في كل مناطق المدينة، وتُقام فيه دورات مجانية لجميع الأعمار والجنسيات في اللغات التركية والعربية والإنجليزية والألمانية والروسية وغيرها من اللغات حسب التسجيل.

كما يُقدم إيسمك دورات في عدد من الفنون مثل التطريز، والرسم على الزجاج، والمرايا، والنسج اليدوي، والأشغال اليدوية، وتنسيق الزهور، وتصميم الأزياء، والخياطة.

وأعلن مركز إيسمك أنه قدم دورات في 35 مجالًا، لمليونين و605 آلاف و992 طالبًا، وأن عدد أفرعه بلغ 540 فرعًا، وعدد طلابه السنوي بلغ 270 ألف طالب.

ويمكن لأي مُقِيم في إسطنبول التقدم لأي دورة من دورات إسمك من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني للمركز: http://www.ismek.ist

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.