تركيا وقطر توقعان مذكرة تفاهم في التجارة الإلكترونية

آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 8:09 مساءً
2017 04 20
2017 04 20
تركيا وقطر توقعان مذكرة تفاهم في التجارة الإلكترونية

وقّعت مؤسسة البريد التركي مع نظيرتها القطرية مذكرة تفاهم في التجارة الإلكترونية، سينشئ بموجبه البريد القطري منصة ستمكّن من خلالها العملاء في قطر من شراء المنتجات التركية، وتوصيلها إلى المنازل.

جاء ذلك على هامش معرض “إكسبو تركيا في قطر” الذي عُقد في العاصمة القطرية “الدوحة، والذي سيستمر لمدة 3 أيام.

وسيعمل البلدان بالتزامن مع إنشاء المنصة على رسم خارطة طريق حول خطة التجارة الإلكترونية، وذلك لبيع المنتجات التركية في قطر للعملاء، وبالعكس”.

وفي هذا السياق وصف “كنعان بوزجيك” المدير العام لمؤسسة البريد التركي الاتفاقية بالمهمة، مؤكدا أنّها ستسهم في نجاح العلاقات بين الدولتين الشقيقتين على حد وصفه”.

ومن جانبه فالح النعيمي رئيس مجلس إدارة بريد قطر أشار إلى أنّ المنصة ستطلق العام القادم بعيد وضعها تحت الاختبار لمدة معينة بهدف الحصول على أفضل جودة منتج في السوق.

جدير بالذكر أنّ فعاليات معرض إكسبو تركيا في قطر انطلقت اليوم الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة وذلك 145 شركة تركية من مختلف القطاعات.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.