السعودية تواصل توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين في مدينتين تركيتين

19 مارس 2017آخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 8:49 صباحًا
الحملة الوطنية السعودية توزع مساعدات اغاثية على السوريين
الحملة الوطنية السعودية توزع مساعدات اغاثية على السوريين

تواصل الحملة الوطنية الـسعـودية لنصرة الأشقاء في ســوريا توزيع المساعدات الاغاثية على 1066 مستفيد بواقع 194 أسرة من اللاجئين السوريين في مدينتي التن اوز وكلس التركيتين.

وتشمل المساعدات التي وزعتها الحملة في إطار البرامج الإغاثية خلال هذا الموسم (شقيقي دفئك هدفي 4) و(شقيقي سفرتك هنيه) و(شقيقي صحتك غالية) على الكسوة الشتوية وأطقم الأواني المنزلية والحقيبة الصحية.

وأوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة أن الحملة مستمرة ومنذ عده أشهر بتنفيذ مجموعة من البرامج الاغاثية لصالح النازحين واللاجئين السوريين لما لمسته الحملة من حاجة ماسة لديهم ونقص كبير في المواد الأساسية الإنسانية التي من شأنها ان تعينهم على التعايش مع مثل هذه الظروف الصعبة.

علي الجانب الاخر، أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية الـسعـودية الدكتور بدر السمحان أن الحملة مستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية بكافة المحاور الاغاثية لأشقائنا السوريين سواء اللاجئين أو النازحين منهم، مشيراً إلى المشاريع الإنسانية المتعددة التي تطلقها الحملة ويتطلبها وضع اللاجئين السوريين في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها لما لها من أثر ايجابي كبير لديهم علي الرغم من في ظل التراجع الكبير في المساعدات الإنسانية في الآونة الأخيرة من قبل عدد المنظمات الإنسانية الدولية بسبب طول الأزمة وزيادة الاحتياجات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.