الأسد قد يشتبك مع الجيش الاميركي والتركي

13 مارس 2017آخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 8:00 مساءً
بشار الاسد
بشار الاسد

أبلغ بشار الأسد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن دخول القوات التركية واحتلالها مناطق في سوريا هو غزو وخرق للسيادة السورية.

كذلك فإن دخول قوات اميركية بعدد 600 عنصر إلى بلدة منبج من دون تنسيق مع سوريا هو غزو واحتلال للمناطق السورية, بينما ركز الأسد على الغزو التركي للاراضي السورية والتدخل الفاضح في شؤونها الداخلية حسب قوله.

وتابع أن تركيا ارسلت مئات آلاف المخربين والتكفيريين إلى سوريا لإشعال الحرب فيها وتدميرها، ومن أجل ذلط قال الأسد للرئيس بوتين أن الجيش السوري بات قادراً على ضرب القوات التركية في الاراضي السورية وعلى منع القوات الاميركية من التواجد في بلدة منبج لأنهم 600 عنصر فقط .

وتابع أن الجيش السوري يستطيع عزل الجنود الأمريكان أما بالنسبة للجيش التركي فالجيش العربي السوري قادر على محاربتها مهما كلف الامر وزادت التضحيات.

وتمنى الرئيس السوري بشار الأسد على الرئيس بوتين إبلاغ تركيا بسحب قواتها التي تحتلها في الاراضي السورية وإلا فإن الاشتباك سيحصل بين الجيش السوري والجيش التركي.

صحيفة الديار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.