أردوغان يتوجه إلى روسيا

10 مارس 2017آخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 12:18 مساءً
سلم الطائرة
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يصعد الطائرة الرئاسية

توجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، اليوم الجمعة إلى جمهورية روسيا الاتحادية، للمشاركة في اجتماع مجلس التعاون المشترك، رفيع المستوى.

وأفاد مراسل الأناضول، أن أردوغان توجه على متن طائرة خاصة، من مطار أسن بوغا الدولي في العاصمة أنقرة، حيث تم توديعه من قبل رئيس البرلمان، إسماعيل قهرمان، ووالي أنقرة “أرجان طوباجا”، ومسؤولين آخرين.

ويرافق أردوغان خلال زيارته، وزراء: الخارجية، مولود جاويش أوغلو، والعدل، بكر بوزداغ، والاقتصاد، نهاد زيبكجي، والدفاع، فكري إشيق، والمواصلات، أحمد أرسلان، والطاقة والموارد الطبيعية، براءت ألبيراق، والزراعة، فاروق جليك، والثقافة، نابي أوجي، ورئيس هيئة الأكان، خلوصي آكار.

ومن المنتظر أن يلتقي أردوغان نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، والمشاركة في اجتماع المجلس التعاون رفيع المستوى، حيث سيشارك في مأدبة طعام يقيمها الرئيس الروسي على شرفه.

وسيعقد الرئيسان مؤتمراً صحفياً مشتركاً عقب مراسم توقيع اتفاقيات بين البلدين، وسيضع أردوغان أكليلاً من الورد على نصب الجندي المجهول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.