الحملة الوطنية السعودية تواصل توزيع المساعدات الإغاثية على السوريين

Alaa
أخبار العرب والعالم
4 مارس 2017آخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 6:42 مساءً
الحملة الوطنية السعودية تواصل توزيع المساعدات الإغاثية على السوريين

تستمر الحملة الوطنية السعودية بتوزيع المساعدات الاغاثية على الاشقاء اللاجئين السوريين في الاردن وذلك ضمن مجموعة البرامج التي تطلقها الحملة في هذا الوقت وهي “شقيقي سفرتك هنيه” و “شقيقي صحتك غالية ” و “شقيقي غذائك صحي ” و المتمثلة باطقم الاواني المنزلية وملحقات المائده و الحقيبة الصحية والتمور حيث تم استهداف عدد 452 عائلة بواقع 3348 مستفيد في محافظة اربد لتصل الحملة بهذا التوزيع للمحطه التاسعة والثمانون .



وأوضح المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان ان الحملة ما زالت تواصل توزيع هذه المساعدات الاغاثية التي اطلقتها خلال الموسم الحالي كأولوية أساسية لتلبية احتياجات الاشقاء السوريين في مثل هذه الظروف الصعبة التي يعيشون بها.

3910763800 - تركيا بالعربي
الحملة الوطنية السعودية توزع مساعدات اغاثية على السوريين

واكد السمحان ان الحملة تسعى الى تقديم افضل الخدمات للأشقاء السوريين ، مستمرة باذن الله كما انطلقت تقوم بتنفيذ مشاريعها الانسانية المتنوعة ، وذلك لتحقيق الرسالة النبيلة التي تعكس النهج الإنساني للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي عهده الامين و ولي ولي العهد – حفظهم الله – بالإضافة الى ما يكنه الشعب السعودي من مشاعر الاخوه و المحبه لاشقائه من الشعب السوري وذلك من خلال تبرعاته السخية والوقوف معه خلال ازمته التي يعاني منها ، داعيا الله تعالى ان يكون هذا العمل خالصا لوجهه الكريم وان يبارك ويجزي كل من قدم وساهم خير الجزاء.

المصدر: دنيا الوطن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.