أردوغان يقنع إعلامية ترافقه إلى باكستان بترك الدخان

1 مارس 2017آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 5:42 مساءً
أردوغان يقنع إعلامية ترافقه إلى باكستان بترك الدخان
أردوغان يقنع إعلامية ترافقه إلى باكستان بترك الدخان

أقنع “رجب طيب أردوغان” الرئيس التركي، “نازلي تشليك” الإعلامية ومقدمة الأخبار في قناة ستار التركية بترك الدخان، آخذا منها وعدا بعدم العودة إلى التدخين مرة أخرى.

جاء ذلك خلال رحلته إلى العاصمة الباكستانية “إسلام آباد” وذلك للمشاركة في قمة التعاون الاقتصادي، حيث رافقه في الرحلة العديد من الصحفيين والإعلاميين الأتراك بهدف تغطية الحدث.

وبعد أن علم أردوغان بأن الإعلامية تشليك مدمنة دخان، توجّه إليها، وصادر علبة السجائر الخاصة بها، آخذا منها وعدا بعدم العودة إليه مرة أخرى، وذلك من خلال الحصول على توقيع منها، تعترف فيه بتركها للدخان.

وذكرت صحيفة ملييت أن الإعلامية بدت حزينة لتركها الدخان، وغير راغبة بذلك في البدء، إلا أنّها لم تتمكن من مقاومة إصرار الرئيس أردوغان، فقبلت التعهّد بعدم العودة إلى التدخين.

جدير بالذكر أن الرئيس التركي أردوغان يُعرف بأنّه يصادر علبة سجائر كل من يصادفه مدخنا، وطال الأمر العديد من المشاهير والفنانيين الأتراك، وذلك في خطوة منه -أردوغان- للحفاظ على الصحة والبيئة والمال على حدّ وصفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


close