تفاصيل هامة جديدة لكل السوريين بخصوص اللجوء إلى كندا 2017

آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 11:22 صباحًا
2017 02 01
2017 02 01
تفاصيل هامة جديدة لكل السوريين بخصوص اللجوء إلى كندا 2017

أعزائنا زوار ومتابعي موقع تركيا بالعربي الكرام نود في هذه المقالة القصيرة لفت الانتباه إلى أمر بالغ الأهمية بخصوص الهجرة إلى كندا، وبداية كل شيء نود أن نخبركم أن الهجرة عبر الكفالة الخماسية والمجتمعية قد توقفت حتى إشعار آخر وهذا القرار دخل حيز التنفيذ بتاريخ 25/1/2017.

ومع ذلك ما زالت عشرات الأسئلة تصلنا كل ساعة عبر صفحة تركيا بالعربي ومن أجل ذلك ننشر لكم هذا المقال ونعلمكم أن المجال الوحيد المتاح حالياً للوصول إلى كندا هو من خلال موقع الهجرة الكندي فقط وليس عبر نظام الكفالة الخماسية والمجتمعية وسنشرح الفروقات بينهم.

ميزات تقديم طلب هجرة عبر موقع إكسبريس إنتري الرسمي الكندي

إن تقديمك لطلب هجرة عبر موقع الهجرة الكندي الرسمي لا يتوقف حتى يضعوا رسالة بهذا الخصوص في مدونة الموقع وهذا ما لم يحصل والباب مفتوح في تقديم طلبات الهجرة مع العلم أن تقديمك للطلب لا يعني موافقتهم عليه، وفي أغلب الحالات لا يوافق عليها.

ما هي الكفالة الخماسية والمجتمعية

الكفالة الخماسية هي طريقة خاصة بكفالة اللاجئين بكندا تمكن المستفيدين منها من الهجرة الى كندا. حيث يتعهد بموجبه خمسة أفراد من كندا بكفالة لاجئ لمدة سنة كاملة في إقامته في كندا.

وطبعأً هذه الكفالة هي التي أوقفت السلطات الكندية العمل بها في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر لاكتفاء العدد المسموح به قانونياً في كندا، وسنعلمكم في موقع تركيا بالعربي لحظة فتح هذا الباب مجدداً وكل ما عليك هو متابعة صفحة تركيا بالعربي وجعل نظام الاشعارات أولاً .

هذا وسنوافيكم بالشروط الخاصة بالكفالة الخماسية والتي يجب أن تتوفر بالشخص الموجود خارج كندا في مقال منفصل حتى لا تطول عليكم القراءة.

وبخصوص تقديم طلب الهجرة إلى كندا عبر الموقع الرسمي إكسبريس إنتري أو الدخول السريع فقد وفرنا 3 دروس في تركيا بالعربي من خلال فيديو وشرح باللغة العربية لحظة بلحظة من خلال الدرس الاول و الدرس الثاني والدرس الثالث ونأمل من الله التوفيق لكم جميعا.

أترك تعليقك
60 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفحات : 12