مخيم سوري آخر على موعد جديد من التهجير القسري

آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 11:09 صباحًا
مخيم سوري آخر على موعد جديد من التهجير القسري

خاص / تركيا بالعربي

وما زالت الرحمة والرأفة تائهة بين البشر تأتي لحظات وتختفي أياماً، وما زال الشعب السوري على ينام على مصيبة ويستيقظ على مصيبة وها هم اليوم مع مصيبة جديدة حلت بسكان مخيم أورفا.

وكأن الحالة المزدرية والتي كانوا بها لا تكفيهم حتى أكملت المصائب مصيبة جديدة تتمثل بترحيل إدارة المخيم السوريين اللاجئين فيه عنوة بمساندة الجندرمة من داخل المخيم، دون أن تترك لهم أي خيار آخر.

وبحسب المعلومات التي وصلت إلى تركيا بالعربي فقد تم إجلاء سكان المخيم عنوة واخراج الناس منه دون أي مأواً آخر، حيث طلبت منهم السلطان بأن يذهبوا إلى المدن والقرى التركية دون أي توجيه .. فقط اذهبوا من هنا.

وقد وصلنا أن العائلات مشردة في الطرقات لا سبيل لهم يفترشون الأرصفة لينام عليها الأطفال، ونحن بدورنا نرفع إلى الجهات المعنية من خلال هذا التقرير معاناة مئات عشرات السورية آملين بأن يجدوا لهم بديلاً في أسرع وقت.

وقبل مشاهدة الصور لا تنسوا مشاركة المنشور في الفيسبوك حتى أن يصل إلى متخذي القرار

تنويه: لأي حالة إنسانية صعبة يرجى التواصل معنا عبر صفحتنا على فيسبوك أنقر هنا

2017-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تركيا بالعربي