السلطات التركية تواصل تسليم الكيملك الجديد في مدن تركية عدة ولكن !!

23 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 8:28 مساءً
ازدحام الدور على تبديل الكيملك للسوريين في مرسين
ازدحام الدور على تبديل الكيملك للسوريين في مرسين

مع استمرار الحكومة التركية اجراءات تبديل الكيملك الجديدة للسوريين بدل القديمة والتي تبدأ بالرقم 98 ، فإن أكثر موضوع يشغل بال السوريون في مدينة مرسين هو الطريقة التي يتم تعامل الجهات الرسمية المصدرة للبطاقة الجديدة مع السوريين.

فقد وصلتنا شكاوى من مدينة مرسين عن الإهانات والمذلة التي يعانيها عشرات ومئات الأخوة السوريون المتواجدين يوميا أمام مركز الهجرة للحصول على الكملك الجديدة، حيث توضح الصورة الملتقطة صباح اليوم الأثنين 23/1/2017 الازدحام الشديد جداً والمعاناة التي يعانيها الناس في الوقوف لساعات طويلة، مع عودة أغلب الناس دون أن يحصلوا على دور حتى.

ونحن بدورنا اذ نرفع معاناة الاخوة السوريين إلى مسؤولي الحكومة التركية لزيادة عدد المراكز التي تلبي العدد الكبير من السوريين المقيمين في تركيا شاكرين تعاونكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 3 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمد

    محمدمنذ 6 سنوات

    للاضافة باضنة كمان نفس الشي يلي عم يصير بمرسين ومافي تسليم اي شي بس الناس بتروح بنصاص الليل وخناقات على الدور واخر الشي كلو عالفاضي الموظفين ما بيجو للساعة 9 وما بيبلش الشغل للساعة 11 وفهمكن كفاية

  • مراد

    مرادمنذ 6 سنوات

    اريد ان انوه انه في مدينة كهرمان مرعش وبمديرية الهجرة على وجه الخصوص هناك فساد كبير ويتجلى ذلك بعرقلة اي طلب يقدم للمديرية وتصويره على انه مستحيل الحل لترك الكرة بملعب السمسار المتعامل بصورة ما مع الموظف الفاسد وتبدأ التسعيرة بحسب نوع الطلب ابتدا من 200 ليرة تركي وصعودا وما ان تتوصل اي سمسار او مترجم وتتفق معه على كلفة الخدمة المجانية اصلا ألاوترى ان كل شي قد اختلف فلم تعد بحاجة لذهاب الى اصطنبول لتصحيح خطأ الموظف ولا داعي لسباب والأهانة وتسمع عبارات الترحيب من كل حدب وصوب سبحان الله

  • ابو علاء

    ابو علاءمنذ 6 سنوات

    لازم ترجعو تسلم ا لكيملك بطرسوس احسن ما نروح على ميرسين