بات بإمكانكم جني الأموال من نشر الفيديو عبر فيس بوك

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 10:58 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
بات بإمكانكم جني الأموال من نشر الفيديو عبر فيس بوك

كشفت مصادر مقربة من شبكة التواصل الإجتماعي الأقوى في العالم فيسبوك عن استعداد الموقع لاختبار عرض إعلانات خلال الفيديوهات، سعيا لتحقيق المزيد من الأرباح.

ووفقا لتقرير موقع “ريكورد” سيبدأ اعتماد الخاصية الجديدة التي ستمنح ناشري الفيديو على الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم وضع إعلانات وسط الفيديوهات التي سيقومون بنشرها.

ووفقا للتقرير فإن عرض الإعلانات سيبدأ بعد 20 ثانية أو أكثر من تشغيل الفيديو، خصوصا أن مؤسس فيسبوك، مارك زوكيربرغ يعارض فكرة عرض إعلانات قبل تشغيل الفيديو، على غرار ما ينتهجه يوتيوب.

ويسعى فيسبوك للاستفادة ماديا بشكل أكبر من الفيديوهات، فوفقا لأرقام عام 2016 شهد الموقع تشغيل 100 مليون ساعة من الفيديو يوميا.

يشار إلى أن فيسبوك سيمنح ناشري الفيديوهات 55 في المئة من عائدات الإعلانات، وهي نفس النسبة الخاصة بموقع الفيديو الأول عالميا يوتيوب.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.