أين اذهب للحصول على بطاقة الدعم الشتوي للاجئين PTT

آخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 12:31 مساءً
أين اذهب للحصول على بطاقة الدعم الشتوي للاجئين PTT

( تركيا بالعربي ) بعد أن نشرنا في مقالين سابقين عن شروط التأهل للحصول على المنحة الشتوية أو الدعم الشتوي من PTT وبالتعاون مع المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، وأيضاً كيف يتم تحديد المستفيدين من برنامج الدعم الشتوي، سنتكلم في هذا الموضوع عن الأماكن التي يجب الذهاب إليها بعد أن تستوفي شروط التأهل للحصول على بطاقة الدعم المالي، فهل أنا بحاجة إلى زيارة فرع PTT معين؟

الآن وبعد أن استوفيت شروط الـاهل كما قلنا يمكنك زيارة أي فرع من فروع PTT في تركيا لاستلام بطاقة السحب الالي. ويمكن الاطلاع على المعلومات عن فروع PTT على الموقع الالكتروني التالي http://ptt.gov.tr/ptt/

ذكرت الرسالة القصيرة التي وصلتني أنني بحاجة للذهاب إلى PTT خلال 7 أيام لاستلام بطاقة السحب الالي، ولكن ليس لدي الوقت للقيام بذلك. هل أستطيع أن أذهب في وقت لاحق؟

نعم، يمكنك الذهاب في وقت لاحق – ولكن ليس بعد فوات الأوان: بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ تلقي الرسالة القصيرة على الهاتف الخاص بك، ستفترض المفوضية أنه لا يمكنك استلام بطاقة السحب الالي الخاص بك وسوف تقوم بإلغاء اسمك من قوائم PTT. تذكر: إذا كنت قد تلقيت رسالة قصيرة، كلما اسرعت في استلام البطاقة، كلما كان ذلك أفضل!

2017-01-12
أترك تعليقك
69 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفحات : 12
Alaa