34 عائلة سورية منكوبة يطلبون العون العاجل من المنظمات الانسانية [ صور + فيديو ]

7 يناير 2017آخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 7:32 مساءً
34 عائلة سورية منكوبة يطلبون العون العاجل من المنظمات الانسانية [ صور + فيديو ]

خاص – تركيا بالعربي – شكوى جديدة تصلنا عبر صفحة تركيا بالعربي بعد يوم من شكوى من قاطني مخيم الاصلاحيه 2 في غازي عنتاب، ها هي مجموعة من العائلات السورية والتي أنقطعت بهم السبل بين الأشجار وبدون أي سقف يقيهم برد الشتاء يرسلون إلى موقع تركيا بالعربي شكوى آملين أن يصل صوتهم إلى المعنيين من جهات حكومية أو غير حكومية من منظمات إغاثية.

الأخ أبو البراء الملك قد أرسل إلينا شكوى مدعمة بمجموعة من الصور عن الحالة الحياتية التي يعيشونها والتي لا تتناسب ابداً مع أبسط مقومات الحياة، حيث تبين الصور أنهم يعيشون بدون أي سقف يقيهم من برد الشتاء ولا يحميهم من الامطار والثلوج.

نعتذر على المقاطعة ولكن لا تنسوا الاشتراك في صفحة تركيا بالعربي من خلال النقر على زر اعجبني حتى تصلكم أهم الأخبار والمعلومات على الاطلاق  

وقال أبو البراء أنهم ينتظرون العون من الجهات المعنية من منظمات الاغاثة حيث أنهم نزحوا من مدينة حلب ويبيتون حالياً في العراء في منطقت اطمه الحدودي مع تركيا وبصحبته 34 عائلة نازحة من أهالي مدينة حلب.

ونحن بدورنا نأمل أن يصل صوت أبو البراء إلى المسؤولين والمعنيين من منظمات الهلال الأحمر أو الصليب الأحمر أو إلى مسامع الحكومة التركية للنظر في أمر هذه العائلات والتي تترنح مع أطفالهم تحت بطش برد الشتاء.

فيديو طلب العون

صور عن المأسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.