قانون الارهاب التركي يقود لاعتقالك فاحذر من هذه الأمور

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 11:54 صباحًا
قانون الارهاب التركي يقود لاعتقالك فاحذر من هذه الأمور

تركيا بالعربي – هل تعلم أن قانون الارهاب التركي يقودك للاعتقال حتى لو كنت مجرد قارئ؟

نعتذر على المقاطعة ولكن لا تنسوا الاشتراك في صفحة تركيا بالعربي من خلال النقر على زر اعجبني حتى تصلكم أهم الأخبار والمعلومات على الاطلاق  

غرف الاخبار والمجموعات وتس اب وفيس بوك وغيرها اليكم تفاصيل بسيطة ممكن تأدي الى اعتقالك اذا تواجدت بالمكان والزمان الخطئ، فمثلاً انت تتصفح مجموعة فيس بوك او وتس اب ويتم تداول منشورات تدعوا للارهاب او تأيد الارهاب حتى لو كنت متفرج فقط دون مشاركة رأيك، او يتم فيها عرض السلاح لبيعه او يتم الترويج لفيديوهات الارهاب التي منعتها الدولة التركية ومنعت تناولها.

في هذه الحالات ستكون في خطر وممكن ان يتم اعتقالك في اي لحظة نظرا لتواجدك بمجموعات تروج للارهاب في تركيا .

وطبعاً القانون التركي الجديد يجيز للدولة بأن تدافع عن ارضيها فلا يمكن  لهذا القانون أن يحمي المغفلين والذين يتكلمون بهذه العبارات:

  • والله ما بعرف انو بالمجموعة في ارهابين !
  • والله ما كنت وقت نزلوا فيديو يأيد للارهاب !
  • والله ما شفت انهم ضايفيني للمجموعة !

فبحسب متخصصين ومتابعين لقانون الإرهاب الجديد في تركيا فإن كل هذه المبررات لن تشفع لك قبل الخضوع للتحقيق لذلك كن بخير وابتعد عن الاشخاص التي تروج للارهاب.

2017-01-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa