بطاقة مواصلات إسطنبول أختيرت كأفضل وأسرع بطاقة مواصلات في العالم

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 11:37 مساءً
بطاقة مواصلات إسطنبول أختيرت كأفضل وأسرع بطاقة مواصلات في العالم

حصلت مديرية المواصلات العامة التابعة لبلدية إسطنبول على جائزة أفضل نظام قطع تذاكر في العالم، حيث اختيرت بطاقة إسطنبول التي يستعملها المواطنون لركوب المواصلات العامة كأفضل وأسرع بطاقة مواصلات في العالم.

وفي هذا السياق، تشير صحيفة أقشام إلى أن نظام عمل بطاقة إسطنبول يتميز عن غيرها من البطاقات المستخدمة في دول أخرى أنها تتيح للمواطن أستخدام نفس البطاقة في كل وسائط النقل التي تزيد عن عشر وسائل نقل مختلفة في مدينة إسطنبول.

نعتذر على المقاطعة ولكن لا تنسوا الاشتراك في صفحة تركيا بالعربي حتى تصلكم أهم الأخبار والمعلومات على الاطلاق من خلال النقر على زر أعجبني

كما تلفت الصحيفة النظر الى أن بطاقة أسطنبول تعتبر من أكثر بطاقات المواصلات كفائة لوجود أكثر من 2200 مركز يصدر البطاقة في أسطنبول و للإنتشار الواسع لمراكز شحن البطاقة.

ومن الجدير ذكره أن بطاقة إسطنبول كانت قد حصلت على جائزة أفضل نظام لتحصيل ولدفع التذاكر عام 2013. حيث يقوم باستخدام البطاقة يوميا أكثر من ست ملايين مواطن.

2017-01-03
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Alaa