هذه هي شروط اللجوء السياسي إلى بريطانيا

10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 12:42 مساءً
مبنى البرلمان البريطاني
مبنى البرلمان البريطاني

سوف يكون في حديثا اليوم في هذا المقال عن كيفية القبول للجوء السياسي والهجره إلى بريطانيا وهي الامور الواجب اخذها بعينِ الإعتبار ، كما ان كثر َ السؤال من رواد مواقع ِ التواصل إلاجتماعي عن شروط القبول في السفرِ إلى بريطانيا .

اولا ً : ماهي َ شروط قبول اللجوء السياسي إلى بريطانيا

كي تعرف عزيزي القارئ ليس اي شخص يتم قبوله في الموافقه على طلب الهجره وذلك من خلال اللجوء السياسي ، ويجب ان يكون َ الشخص شخصيه معروفه ، مثلا :” النشطاء السياسين ، والمنشقين عن الجيش او الحكومه ، او المسؤولين في حكومه سابقاً” ، ولك يقصدون طلب اللجوء السياسي إلى بريطانيا خشية الخوف على ارواحهم من الموت ، بينما الاشخاص الذين َ لا يحق ُ لهم في اللجوء السياسي ولا تنطق عليهم الشروط التي تمَ ذكرها في السطور السابقه ، فسوف منحهم حق اللجوء الإنساني في دولة بريطانيا مثل اللاجئين الذين يصلون َ من سُوريا او من العراق وغيرها من الدول التي تُعاني من حرب اهليه .

ثانياً : ماهي مميزات طلب اللجوء السياسي إلى بريطانيا
المميزات التي تعطيها دولة بريطانيا مميزات كثيرهَ ورائعه ، في اول مميزهَ هي التمتع في الحمايه في بريطانيا ، الامر الأخر التأمين المساعدات وكذلك المأوى ، وهذه المميزات تكون افضل من المساعدات التي تقدم في اللجوء الإنساني ، كما انَ المنزل افضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 3 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Zouhir djouada

    Zouhir djouadaمنذ 6 سنوات

  • احمد مصيني

    احمد مصينيمنذ 4 سنوات

    انا اريد اللوجوء ايل بريطانيا انا مريض معي ديسك عندي اطفال صغار يحتاج إلى طعام

  • ياسر ناصر

    ياسر ناصرمنذ 3 سنوات

    السلام عليكم ورحمة الله انامواطن سوري لاجأ إلى تركيا هربا بعد انشقاقي عن الجيش السوري الغاشم ومعرض للنظام القاتل ومهدد بالقتل من قبل نظام الأسد ولدي ثلاث اطفال وزوجتي واعاني المعيشة الصعبة والأمور تزداد سوءا وصعوبة ونحن نتلقى معاملة سيئة في تركيا ونعاني المأساة ارجو المساعدة باللجوء إلى بريطانيا العظمة طمعا بالحماية والأمان والاستقرار فقط طالبا حماية أطفالي وحياتي من الظلم والقهر والفقر اريد الأمان والاستقرار الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء المساعدة اريد اللجوء السياسي إلى دولتكم الناهضة اتمنى من سيادتكم الرأفة والرحمة والمساعدة والرد على رسالتي… ولكم جزيل الشكر والاحترام