أردوغان يهاتف فتاة تركية معاقة لأنها رسمته

آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:18 صباحًا
2016 12 10
2016 12 10
أردوغان يهاتف فتاة تركية معاقة لأنها رسمته

هاتف الر ئيس التركي رجب طيب أردوغان كُلشاه ياغمور يازيجي، وهي فتاة معاقة ليشكرها على صورة رسمتها له للتعبير عن حبها.

وقامت كُلشاه ياغمور يازيجي (22 عاماً) التي تعاني من شلل دماغي منذ ولادتها، برسم لوحة لأردوغان بالقلم الرصاص ونشرها على موقع تويتر، يوم الثلاثاء الماضي، معلقة عليها: “هذا كل ما يستطيع معاق القيام به، أتمنى أن يرى الرئيس أردوغان رسمتي، أحبك كثيراً”.

هاتف الر ئيس التركي رجب طيب أردوغان كُلشاه ياغمور يازيجي، وهي فتاة معاقة ليشكرها على صورة رسمتها له للتعبير عن حبها. وقامت كُلشاه ياغمور يازيجي (22 عاماً) التي تعاني من شلل دماغي منذ ولادتها، برسم لوحة لأردوغان بالقلم الرصاص ونشرها على موقع تويتر، يوم الثلاثاء الماضي، معلقة عليها: “هذا كل ما يستطيع معاق القيام به، أتمنى أن يرى الرئيس أردوغان رسمتي، أحبك كثيراً”. أردوغان يهاتف فتاة معاقة ليشكرها على صورة رسمتها له ورد عليها أردوغان على حسابه الرسمي في تويتر: “شكراً جزيلاً كُلشاه، سلمت أناملك، أتمنى أن أستضيف فتاة تملك قلباً أبيضاً مثلك في المجمع الرئاسي يوماً ما”.

أردوغان يهاتف فتاة معاقة ليشكرها على صورة رسمتها له واتصل أردوغان بكُلشاه عقب رده على رسالتها وتحدث إليها وإلى أمها. وفرحت كُلشاه بإتصال أردوغان وقالت أمها صباحات يازيجي للصحافة: “فخورة بإتصال الرئيس أردوغان بها، لقد أنجزت رسم رئيسنا خلال أيام ونشرته على التويتر، ورد أردوغان على صورتها وباركها، وفي المساء إتصل بنا وتضاعفت سعادتنا”. وتمارس يازيجي هواية الرسم منذ طفولتها، وتنتظر بفارغ الصبر زيارة المجمع الرئاسي.

ورد عليها أردوغان على حسابه الرسمي في تويتر: “شكراً جزيلاً كُلشاه، سلمت أناملك، أتمنى أن أستضيف فتاة تملك قلباً أبيضاً مثلك في المجمع الرئاسي يوماً ما”.

واتصل أردوغان بكُلشاه عقب رده على رسالتها وتحدث إليها وإلى أمها.

وفرحت كُلشاه بإتصال أردوغان وقالت أمها صباحات يازيجي للصحافة: “فخورة بإتصال الرئيس أردوغان بها، لقد أنجزت رسم رئيسنا خلال أيام ونشرته على التويتر، ورد أردوغان على صورتها وباركها، وفي المساء إتصل بنا وتضاعفت سعادتنا”.

وتمارس يازيجي هواية الرسم منذ طفولتها، وتنتظر بفارغ الصبر زيارة المجمع الرئاسي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.