إسطنبول تستضيف أكبر معرض للعقارات في تركيا

16 نوفمبر 2016آخر تحديث :
إعلان
إسطنبول تستضيف أكبر معرض للعقارات في تركيا

تنطلق في 17 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري فعاليات “معرض عقارات CNR – مشاريع الاستثمارات العقارية وتمويلها” الأكبر في تركيا، ويستمر أربعة أيام في صالة CNR EXPO بمنطقة يشيل كوي في إسطنبول.

وسيتم في المعرض التعريف بما يقارب 400 مشروع عقاري جديد تناسب كافة الميزانيات والإمكانيات، مثل مشروع بويوك يالي إسطنبول الذي تنفذه شركات أوزاك للاستثمارات العقارية وزيلان للعقارات وينيغون للإنشاءات وإملاك كونوت للاستثمارات العقارية، كما سيُعرض مشروع التحول الحضري الأكبر في تركيا المنفذ من قبل بلدية عثمان غازي.

ويشارك في المعرض آلاف المستثمرين من العديد من دول العالم، وعلى رأسها روسيا وإيران والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والجمهوريات التركية.

ويتوقع أن يشارك 200 مشارك أجنبي في قمة معرض العقارات التي ستجري في أثناء المعرض، كما من المقرر أن يزور السيد محمد الدعيج المدير التنفيذي لمجموعة Alea Global الكويتية معرض CNR من أجل تقييم فرص الاستثمار في تركيا.

وينتظر أن تطرح قمة عقارات إسطنبول CNR التي ستعقد لأول مرة هذا العام تحت شعار “حان الوقت للاستثمار في إسطنبول”، مستجدات القطاع على الطاولة من قبل أهم الفاعلين في قطاع العقارات في تركيا ومسؤولين حكوميين وخبراء ماليين ومستثمرين على المستوى المحلي والعالمي.

إعلان

كما ستنظم في إطار القمة ندوات حول الموضات الجديدة في قطاع الإنشاءات في العالم وفي تركيا، والحلول الجديدة في موضوع التحول الحضري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.