أردوغان يحوّل أمواله من الدولار إلى الليرة التركية

670 مشاهدة 6 ديسمبر 2016

أردوغان يحوّل أمواله من الدولار إلى الليرة التركية

صرح وزير العدل التركي، بكير بوزداغ، أثناء جلسة مناقشة ميزانية العام 2017 بمجلس النواب، أن رئيس الجمهورية، رجب طيب أردوغان، قام بتحويل المبلغ الموجود في حسابه بـ”بنك البركة” من الدولار إلى الليرة.

جاء ذلك رداً على الإدعاءات التي وجهها زعيم المعارضة، كمال كليجدار أوغلو، بوجود مبلغ 200 ألف دولار في حساب خاص برئيس الجمهورية، رجب طيب أردوغان، في بنك البركة.

اقرأ أيضا...

وأكد بوزداغ على تحويل المبلغ، مع عرض السند الخاص بالتحويل أمام البرلمان قائلاً: “هناك من يتساءل: هل حوّل الرئيس المبلغ الذي في حسابه إلى الليرة التركية؟ نعم: وهذا هو السند الخاص بتحويل المبلغ”.



الجدير بالذكر أن أردوغان وجه خلال الأيام الماضية دعوة لعموم الشعب التركي بالتعامل بالليرة التركية وتحويل أموالهم من الدولار إلى الليرة أو الذهب، وذلك بهدف التصدي للانخفاض الشديد التي تتعرض له الليرة مقابل الدولار خلال الأسابيع الماضية.

أترك تعليقك
2 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع تركيا بالعربي وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

المصدر :http://wp.me/p83Pko-aN